مفاعل نطنز - نائب الرئيس الإيراني يدعو لمساءلة الحرس الثوري بعد هجوم ... : وكانت وكالة الأنباء الإيرانية قد أفادت في وقت سابق بأن إصابة المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية ناجمة عن سقوطه من ارتفاع 7 أمتار في مفاعل نطنز، لافتة إلى أن.

مفاعل نطنز - نائب الرئيس الإيراني يدعو لمساءلة الحرس الثوري بعد هجوم ... : وكانت وكالة الأنباء الإيرانية قد أفادت في وقت سابق بأن إصابة المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية ناجمة عن سقوطه من ارتفاع 7 أمتار في مفاعل نطنز، لافتة إلى أن.. قالت القناة 13 الإسرائيلية إن الموساد الإسرائيلي وراء حادث منشأة نطنز النووية الإيرانية، الذي وقع ليل السبت. وتابع المسؤولون أنّ توقيت الهجوم ليس عرضيًا. ذهبت إلى نطنز للاطلاع على آثار الحادثة ووجدت أن الأضرار جزئية من بينها سقوط سقف معلق. حادث منشأة نطنز إرهاب نووي. هل استهدفته… وطن أبريل 11, 2021 0.

وأوضح أن نظام الكهرباء الاحتياطية التي تعمل في حالة الطوارئ. وقال ظريف وفقا للوكالة الإيرانية: الموساد مسؤول عن تفجير مفاعل نطنز. وتل أبيب تتوعد بمنع طهران من امتلاك سلاح نووي. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—ألقى وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، باللوم على إسرائيل في الحادثة التي تعرض لها مفاعل نطنز، الأحد، متعهدا بالانتقام وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

إيران: أبلغنا وكالة الطاقة الذرية بتركيب أجهزة طرد مركزي ...
إيران: أبلغنا وكالة الطاقة الذرية بتركيب أجهزة طرد مركزي ... from roayahnews.com
وتل أبيب تتوعد بمنع طهران من امتلاك سلاح نووي. قالت القناة 13 الإسرائيلية إن الموساد الإسرائيلي وراء حادث منشأة نطنز النووية الإيرانية، الذي وقع ليل السبت. حادث منشأة نطنز إرهاب نووي. وتابع المسؤولون أنّ توقيت الهجوم ليس عرضيًا. أفاد بيان رسمي ايراني أن مصنع تخصيب اليورانيوم في نطنز تعرض لعمل إرهابي، وذلك بعد الإعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بالمنشأة النووية. ذهبت إلى نطنز للاطلاع على آثار الحادثة ووجدت أن الأضرار جزئية من بينها سقوط سقف معلق. وفي طهران، أعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، علي أكبر صالحي، أنّ ما جرى في نطنز عمل إرهابي نووي، وعلى الوكالة الدولية مواجهة هذه الإجراءات، وتابع أنّ إيران تحتفظ بحقّ الردّ. يبدو أن إيران تعرضت لضربة قاصمة.

الأضرار التي لحقت بمنشأة نطنز النووية كبيرة ويمكن تقدير أن الضرر لحق بأجهزة الطرد المركزي بمختلف أنواعها، مضيفة تشير التقديرات إلى أن الضرر سيقوض قدرات إيران على تخصيب اليورانيوم.

صرح رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي بأن بلاده تدين التعرض لمركز التخصيب في مفاعل نطنز النووي وتحتفظ بحقها في اتخاذ إجراءات ضد مرتكبيه والآمرين والمنفذين. منشأة نطنز لن تعود للعمل قبل 9 أشهر. .ميليشيا قسد ترفع سعر ربطة الخبز في مناطق سيطرتها إلى 3 أضعاف سعرها السابق.قصف مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات أسد على بلدتي الفطيرة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.انفجار مجهول المصدر داخل منشأة نطنز النووية في. وتل أبيب تتوعد بمنع طهران من امتلاك سلاح نووي. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—ألقى وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، باللوم على إسرائيل في الحادثة التي تعرض لها مفاعل نطنز، الأحد، متعهدا بالانتقام وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية. ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن صالحي، قوله: وأعلن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم ، الأربعاء ونقلت وكالة سبوتنك الروسية عن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ما تم تداوله على أنه فيديو من داخل مفاعل نطنز النووي يظهر. ومنشأة نطنز الواقعة وسط إيران بالقرب من مدينة تحمل الاسم نفسه وتشتهر بكثرة مزارع نبات الزعفران، تعرف بكونها من أهم المنشآت النووية التي تعتمد عليها البلاد في تخصيب اليورانيوم ضمن برنامجها النووي. التعرض لمفاعل نطنز يهدف إلى منع تطور الصناعة النووية الايرانية. إيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنز. أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن ما حدث في مفاعل نطنز يظهر فشل معارضي التطور الصناعي والسياسي وقال علي أكبر صالحي إن الإجراء الذي تم اتخاذه ضد مركز التخصيب في نطنز يظهر فشل معارضي التقدم الصناعي والسياسي في البلاد. إيران تعلن عن وقوع حادث في مفاعل نطنز النووي. وفي طهران، أعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، علي أكبر صالحي، أنّ ما جرى في نطنز عمل إرهابي نووي، وعلى الوكالة الدولية مواجهة هذه الإجراءات، وتابع أنّ إيران تحتفظ بحقّ الردّ.

حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم. الموساد نفذ الهجوم على مفاعل نطنز النووي الإيراني. صرح رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي بأن بلاده تدين التعرض لمركز التخصيب في مفاعل نطنز النووي وتحتفظ بحقها في اتخاذ إجراءات ضد مرتكبيه والآمرين والمنفذين. إيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنز. ومنشأة نطنز الواقعة وسط إيران بالقرب من مدينة تحمل الاسم نفسه وتشتهر بكثرة مزارع نبات الزعفران، تعرف بكونها من أهم المنشآت النووية التي تعتمد عليها البلاد في تخصيب اليورانيوم ضمن برنامجها النووي.

روحاني يعلن البدء بضخ غاز اليورانيوم في أجهزة الطرد ...
روحاني يعلن البدء بضخ غاز اليورانيوم في أجهزة الطرد ... from media.almayadeen.net
وأضافت الوكالة أن ارتداء بهروز كمالوندي خوذة الرأس حال دون حدوث إصابة بالغة في الرأس، منوهة بأن حالته الصحية مستقرة وينبغي له البقاء. نقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية عن مصادر مخابراتية لم تسمها، اليوم الأحد، قولها إن جهاز الموساد الإسرائيلي نفذ هجوماً إلكترونياً استهدف منشأة نطنز النووية الإيرانية. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—ألقى وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، باللوم على إسرائيل في الحادثة التي تعرض لها مفاعل نطنز، الأحد، متعهدا بالانتقام وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية. كشفت مصادر مخابراتية، أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد، كان وراء التفجير الذي ضرب مفاعل نطنز النووي الإيراني الليلة الماضية. يبدو أن إيران تعرضت لضربة قاصمة. هل استهدفته… وطن أبريل 11, 2021 0. .ميليشيا قسد ترفع سعر ربطة الخبز في مناطق سيطرتها إلى 3 أضعاف سعرها السابق.قصف مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات أسد على بلدتي الفطيرة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.انفجار مجهول المصدر داخل منشأة نطنز النووية في. الأضرار التي لحقت بمنشأة نطنز النووية كبيرة ويمكن تقدير أن الضرر لحق بأجهزة الطرد المركزي بمختلف أنواعها، مضيفة تشير التقديرات إلى أن الضرر سيقوض قدرات إيران على تخصيب اليورانيوم.

إيران تعلن عن وقوع حادث في مفاعل نطنز النووي.

.ميليشيا قسد ترفع سعر ربطة الخبز في مناطق سيطرتها إلى 3 أضعاف سعرها السابق.قصف مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات أسد على بلدتي الفطيرة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.انفجار مجهول المصدر داخل منشأة نطنز النووية في. إيران تعلن عن وقوع حادث في مفاعل نطنز النووي. وتل أبيب تتوعد بمنع طهران من امتلاك سلاح نووي. وأوضح أن نظام الكهرباء الاحتياطية التي تعمل في حالة الطوارئ. وأعلن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم ، الأربعاء ونقلت وكالة سبوتنك الروسية عن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ما تم تداوله على أنه فيديو من داخل مفاعل نطنز النووي يظهر. الأضرار التي لحقت بمنشأة نطنز النووية كبيرة ويمكن تقدير أن الضرر لحق بأجهزة الطرد المركزي بمختلف أنواعها، مضيفة تشير التقديرات إلى أن الضرر سيقوض قدرات إيران على تخصيب اليورانيوم. حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم. الموساد مسؤول عن تفجير مفاعل نطنز. يشار إلى أن مفاعل نطنز لتخصيب اليورانيوم مساحته 100 ألف متر مربع، وقد أنشئ تحت الأرض بـ8 أمتار ومحمي بجدار سماكته 2.5 متر، يعلوه جدار خرساني آخر، وسبق أن تعرض الموقع ذاته، في يوليو الماضي، إلى حريق كبير، واتهمت إيران إسرائيل لاحقا بالوقوف وراءه. وقال ظريف وفقا للوكالة الإيرانية: هل استهدفته… وطن أبريل 11, 2021 0. إن هناك تقديرات أمنية إسرائيلية بوجود رد إيراني قريب على الهجوم في مفاعل نطنز. ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن صالحي، قوله:

هل استهدفته… وطن أبريل 11, 2021 0. الأضرار التي لحقت بمنشأة نطنز النووية كبيرة ويمكن تقدير أن الضرر لحق بأجهزة الطرد المركزي بمختلف أنواعها، مضيفة تشير التقديرات إلى أن الضرر سيقوض قدرات إيران على تخصيب اليورانيوم. وقال ظريف وفقا للوكالة الإيرانية: إيران تتهم إسرائيل بتنفيذ هجوم نطنز وتلوح بالرد. يبدو أن إيران تعرضت لضربة قاصمة.

بدء تشغيل أجهزة الطرد المركزي في مفاعل فوردو الإيراني ...
بدء تشغيل أجهزة الطرد المركزي في مفاعل فوردو الإيراني ... from data.arab48.com
ولم تذكر إذاعة كان الإسرائيلية جنسية مصادر المخابرات التي استندت إليها في تقريرها. الموساد مسؤول عن تفجير مفاعل نطنز. كشفت مصادر مخابراتية، أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد، كان وراء التفجير الذي ضرب مفاعل نطنز النووي الإيراني الليلة الماضية. تابعنا بالأمس ما حدث في منشأة نطنز النووية، ومع أن الحادث الخطير لم يسفر عن تسريب أو كارثة أو حتى إصابات، فإن تداعياته كبيرة، فالطريقة والتقنية المستخدمة في الهجوم قد في العام 2010 دمر فيروس أجهزة الطرد المركزي الإيرانية في منشأة نطنز النووية (غيتي). يبدو أن إيران تعرضت لضربة قاصمة. إيران تعلن عن وقوع حادث في مفاعل نطنز النووي. بدأت طهران، تشغيل أجهزة الطرد المركزي للمفاعل نطنز النووي من الجيل السادس. إن هناك تقديرات أمنية إسرائيلية بوجود رد إيراني قريب على الهجوم في مفاعل نطنز.

في المقابل تحدثت مصادر استخباراتية إسرائيلية عن وقوف الموساد وراء الهجوم.

أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن ما حدث في مفاعل نطنز يظهر فشل معارضي التطور الصناعي والسياسي في إيران مشيراً إلى أن إيران تحتفظ. حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—ألقى وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، باللوم على إسرائيل في الحادثة التي تعرض لها مفاعل نطنز، الأحد، متعهدا بالانتقام وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية. من مصلحة إيران ألا تتحدى الدول العظمى التي تملك تقنيات هائلة. إن إيران بينما تدين هذه. الموساد مسؤول عن تفجير مفاعل نطنز. مسؤول إماراتي ينصح إيران بالكف عن تحدي الدول العظمى. ولفتت المصادر الاستخباراتية إلى، أنه فقدت إيران. الموساد نفذ الهجوم على مفاعل نطنز النووي الإيراني. وتل أبيب تتوعد بمنع طهران من امتلاك سلاح نووي. التعرض لمفاعل نطنز يهدف إلى منع تطور الصناعة النووية الايرانية. ولم تذكر إذاعة كان الإسرائيلية جنسية مصادر المخابرات التي استندت إليها في تقريرها. ومنشأة نطنز الواقعة وسط إيران بالقرب من مدينة تحمل الاسم نفسه وتشتهر بكثرة مزارع نبات الزعفران، تعرف بكونها من أهم المنشآت النووية التي تعتمد عليها البلاد في تخصيب اليورانيوم ضمن برنامجها النووي.

ووفقا للقناة، أكدت مصادر استخباراتية أجنبية، أن إسرائيل تقف خلف هجوم مفاعل نطنز، والعملية عبارة عن هجوم سايبر، والموساد هو من يقف وقال المحلل العسكري في القناة، روني دنيال: نطنز. حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook